منتدى كل العرب

اهلا بك زائرنا الكريم قم بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل
ثم اتبع الخطوات وشكرا المدير(((صالح الشجاع))

منتدى كل العرب

سحابة الكلمات الدلالية

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» مرة اخرى...
الأربعاء أغسطس 08, 2012 7:11 pm من طرف صالح الشجاع

» ملك حميري.
الأحد أغسطس 05, 2012 2:13 pm من طرف بنت اليمن

» التقينا ها هنا
الإثنين يوليو 30, 2012 1:04 am من طرف صالح الشجاع

» خاص بحواء اعجبتني فنشرتها’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
الأربعاء يوليو 25, 2012 10:04 pm من طرف شهدعدنيه

» هههههه نكت سودانيه ههههههه
الإثنين يوليو 23, 2012 12:53 am من طرف شهدعدنيه

» توكل كرمان وجائزة نوبل
الإثنين يوليو 23, 2012 12:51 am من طرف شهدعدنيه

» صديقي................
الإثنين يوليو 23, 2012 12:50 am من طرف شهدعدنيه

» wantedفلم هندي روعه
الإثنين يوليو 23, 2012 12:49 am من طرف شهدعدنيه

» احلامنا,,,,,
الإثنين يوليو 23, 2012 12:47 am من طرف شهدعدنيه

المواضيع الأخيرة

» مرة اخرى...
الأربعاء أغسطس 08, 2012 7:11 pm من طرف صالح الشجاع

» ملك حميري.
الأحد أغسطس 05, 2012 2:13 pm من طرف بنت اليمن

» التقينا ها هنا
الإثنين يوليو 30, 2012 1:04 am من طرف صالح الشجاع

» خاص بحواء اعجبتني فنشرتها’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
الأربعاء يوليو 25, 2012 10:04 pm من طرف شهدعدنيه

» هههههه نكت سودانيه ههههههه
الإثنين يوليو 23, 2012 12:53 am من طرف شهدعدنيه

» توكل كرمان وجائزة نوبل
الإثنين يوليو 23, 2012 12:51 am من طرف شهدعدنيه

» صديقي................
الإثنين يوليو 23, 2012 12:50 am من طرف شهدعدنيه

» wantedفلم هندي روعه
الإثنين يوليو 23, 2012 12:49 am من طرف شهدعدنيه

» احلامنا,,,,,
الإثنين يوليو 23, 2012 12:47 am من طرف شهدعدنيه

نوفمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

نوفمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني




    حمير وقحطان..

    شاطر
    avatar
    صالح الشجاع
    الاداره
    الاداره

    عدد المساهمات : 537
    تاريخ التسجيل : 09/08/2011

    حمير وقحطان..

    مُساهمة من طرف صالح الشجاع في السبت يونيو 16, 2012 8:29 pm

    احتسى الفقر دموع الفقراء___وارتوى منها وزاد الافتراء

    ورقص فوق اشلاء الجثث___رقصة المزهو بثوب الخيلاء

    فلماذا ايها القوم لما؟ ___نقتتل والكل منزلنا العراء

    ولما الفرقة جرت مابيننا؟-----ولم القتل الا يكفي دماء؟

    فنجوم الغد تهاوت وانطفت__ والقمر غابت في جوف السماء

    وبكتنا كل انواع الورود __وبكانا الكون برا وفضاء

    يابني حمير وقحطان الابي__وحدوا الصف كفى يكفي غباء

    ولنفق من نومنا هذ الطويل__ناخذ المعول ونشرع في البناء

    ولنحارب كل من مزقنا__ولنكن ضده على حد سواء

    ########

    ولنجمع ما بقى من مجدنا__ليكن بذره لنبدا من هنا

    ولنقل دوما كما قال المثل__ لاتقل جدي ولكن قل انا

    ضحكت كل الامم من حولنا_وازهرت من حولها كل الربا

    وبقينا نرتدي ثوب الحداد __نبكي الماضي ونبكي عزنا


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 7:08 am